بلاغ يتهم نرمين الفقي بحبس وتعذيب خادمتها ويتهم معاون مباحث ومفتش بأمن الدولة بمجاملة الفنانة على حساب المجني عليها

اطبع الموضوع

مقدم البلاغ: العادلي أمر بحبس 10 من أهالي موكلتي مجاملة للفقي.. وعميد بأمن الدولة بفصل أشقائي من عملهم مجاملة لها أيضا

مقدم البلاغ: أطالب بالتحقيق في جلوس الفنانة نرمين الفقي وهيفاء وهبي بمكتب رئيس نيابة النزهة لأكثر من 6 ساعات

عبد الحميد السوداني

تلقي النائب العام المستشار طلعت عبد الله بلاغا من كل من حاتم قطب جاد الله، محامي وناصر قطب جاد الله يعمل ببنك كريدي أجريكول "مفصول" وكرم قطب جاد الله ويعمل بنفس البنك"مفصول" ضد كل من الفنانة نرمين الفقي والمستشار مصطفي خاطر المحامي العام لنيابات شرق القاهرة ومحمد السيد رئيس نيابة النزهه والنقيب حسن السيسي معاون مباحث النزهه سابقا والعميد محمد مصطفي مفتش مباحث أمن الدولة بجهاز 6 أكتوبر يتهمهم فيه بمجاملة الفنانة نرمين الفقي في اتهامه لها بحبس وتعذيب خادمتها وذلك علي حسابهم وحساب أسرة الخادمة.

وذكر حاتم جاد الله المحامي بكوم حمادة في بلاغه الذي حمل رقم 56 لسنة 2013 عرائض النائب العام أن موكلتة, "خادمة" كانت تعمل لدي الفنانة نرمين الفقي والمقيمة بدائرة النزهه، وقامت بحبسها وتعذيبها داخل إحدي غرف شقتها لمدة ثلاثة أيام وذلك لدخولها غرفتها أثناء تواجدها مع أحد الرجال في وضع غير لائق.

وذكر البلاغ أن نرمين قالت لخادمتها أنه المهندس المسئول عن تشطيب فيلتها بالشيخ زايد، وأتضح فيما بعد أنه عميد بمباحث أمن الدولة, وتم تقديم بلاغ الي النائب العام حمل رقم 19241 يوم 3نوفمبر2010 لكن لم يتم النظر فيه.

وأضاف البلاغ أن الخادمة تمكنت من الهروب بعدما كسرت باب الغرفة المحتجزة بها الا أن المجني عليها خلعت الباب وقامت بتركيب باب جديد للحجرة حتي لا تعاين النيابة العامة كسر كالون الباب، وبعدها حررت محضر سرقة ضد الخادمة تهمتها فيه بسرقة ذهب و10آلاف دولار وذلك بتاريخ 23 إكتوبر 2010.

وتابع البلاغ أنة بعد تحرير المحضر قام النقيب معاون مباحث النزهه بالذهاب الي مركز شرطة كوم حمادة وإحتجاز أكثر 10من أفراد أسرة موكلته لمدة 20 يوم بدون إذن من النيابة وذلك بتعليمات من وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي مجاملة للفنانة نرمين الفقي، بعدها تقدمت الخادمة ببلاغات إستغاثة لجهات قضائية وأمنية وحقوقية ،فقام المحامي العام لنيابت البحيرة بأخذ أقوال المحتجزين من أهل موكلتي ،والذين أقروا أن كل من كرم وناصر"أشقائي"وأنا لاعلاقة لنا بالموضوع.

وأوضح البلاغ أن معاون مباحث النزهه قام بالقبض علي كلا من شقيقي الأصغر "كرم" والاكبر"ناصر" وذلك لتقدمي ببلاغ للنائب العام يوم 15 ديسمبر 2010 ،بعدها نفذ وعيده وزج بأشقائي في السجن، وتم القبض علي أثناء تقدمي بطلب لرئيس نيابة النزهه بالواقعة وأتهمناه بالتستر علي متهمة هي في الاصل موكلتي وبعد حبسنا شهر تم إخلاء سبيلنا بكفالة.

وأكد الشاكي أن معاون المباحث مارس كل أنواع القهر علي أشقائة ولا سيما شقيقة الأكبر الذي أحتجز مرتين وإجبر علي تقديم إستقالته من عملة.

وأضاف أن وكيل نيابة النزهه رفض معاينة منزل شقيقه الاصغر "كرم" عندما قام معاون المباحث النزهه ليلا بكسر باب شقته بتاريخ 19فبراير 2010 الماضي وأن المشكو في حقه الثاني محمد مصطفي عميد مباحث أمن الدولة بجهاز 6 أكتوبر قام بفصل أشقائي من العمل بعد عمل ملف سياسي لكل منهم بأمن الدولة مجاملة للفنانة نرمين الفقي.

وأوضح أن معاون مباحث النزهه سطر أربع محاضر ذكر فيهم وقائع مختلفة تفيد بأن موكلتي الخادمة إرتكبت واقعة السرقة وقاما أشقائها باخفائها هي والمسروقات والثاني مشاركة شقيقها لها في الواقعة ،وفي النهاية ذكر أن من عاونها في السرقة وأخفاها وصرفا المضبوطات هم أشقائي وهذا يدل علي تضارب أقوال السيسي في محاضر القبض علينا.

واتهم الشاكي رئيس نيابة النزهة بحبسه هو وشقيقيه وتشريد ثلاث أسر.

وطالب مقدم البلاغ النائب العام التحقيق مع المشكو في حقه الأول والثاني في حبسي وأشقائي لمدة 33 يوم وتشريد ثلاث أسر مجاملة للفنانة ،والتحقيق في واقعة جلوس الفنانة نرمين الفقي وهيفاء وهبي بمكتب رئيس النزهة أكثر من 6 ساعات تباشر اتصالاتها وسماع الشهود.

وطالب سماع الشهود من المحامين الذين حضروا معه بنيابة النزهه أثناء فتح التحقيق أمام وكيل النيابة أحمد البرديسي الذي قال- بحسب البلاغ- "أنا قاتلت من أجل إخلاء سبيلك".