رئيس التحرير: خالد البلشي

بديع: الملايين ستبقى في الميادين حتى عودة مرسي رئيسًا وسنفديه بأرواحنا

قال الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، إن الملايين ستبقى في الميادين حتى عودة مرسي رئيسًا وسنفديه بأرواحنا.

وتابع: «اللهم إنك تشهد أن الجموع خرجت لنصرة دينك، ولتحرير مصر من محاولات سرقة ثورتها، وعودة كل الحريات لكل شعب مصر، ولا تنتقص، وسيبقى الملايين في كل الميادين، لكل نحمي رئيسنا المنتخب محمد مرسي ونحمله على أعناقنا».

وأضاف في كلمة ألقاها من منصة «رابعة العدوية»، الجمعة: «يا من قمتم بثورتكم البيضاء وبذلتهم الدماء وضحى إخوانكم قبلكم عشرات السنين في السجون والمعتقلات والمشانق وواجهوا الصهاينة والإنجليز والحكام الظلمة، شعب مصر الأبي سيظل مطالبا بحقه، ولن يضيع حق وراءه مطالب».

ونفى بديع هروبه أو القبض عليه معلقاً «أنا لم أفرّ ولم يقبض عليّ هذا كذب وتزوير، نحن لسنا فرَّار نحن ثوار أحرار هنكمل المشوار، والإخوان المسلمون عاشوا معكم وعشتوا معهم تعرفونهم حق المعرفة يكثرون عند الفزع ويقلون عن الطمع، لا يسرقونكم ولا يتأخرون عنكم، وفي ثورة يناير تشهدون معهم كيف قضينا على النظام البائد، وأنهينا على يد رئيسنا الحر المنتخب رئيس ورئيس ورئيسكم ورئيس كل المصريين».

واستكمل: «يا جيش مصر نحن الذين في ظهرك لا تطلق رصاصك على أبناء شعبك أنت أعز من هذا نحن نفديك وأنت تفدينا، ونحن أكثر من تعرضنا لمحاكمات عسكرية، أوقع بيننا وبينكم النظام البائد ليوقع بين جيش مصر العظيم وأبناء شعبه، وتحملنا السجون وخرجنا بحب جيشنا، أقول للجيش آن الأوان أن تعودوا لحماية الحدود وتتركوا لنا السياسة، وبعد أن يعود لنا الرئيس محمد مرسي ونتفاهم في كل شئ ، وثورتنا ستظل سلمية وهي أقوى من الدبابات والمصفحات».

التعليقات