فضائيات

بالفيديو .. ساويريس: إذا كنت رئيس للجمهورية فأول قرار هو العفو عن مبارك وكل النشطاء المقبوض عليهم نتيجة خرق قانون التظاهر

كتب إيهاب علي

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى فى برنامج «كلام على مسئوليتى» الذي يذاع على قناة صدى البلد أن أول سيتخذه إذا كان رئيسًا للجمهورية هو العفو عن مبارك نظرا لكبر سنه ومرضه، وتابع: ويجب العفو عن كل النشطاء المقبوض عليهم نتيجة خرق قانون التظاهر فنحن فى حاجة للهدوء كما يجب الإفراج عن مراسلي قناة الجزيرة بعد ان اصبحت قناة درجة ثالثة لا يشاهدها احد.

سيف اليزل يتجاهل فيديوهات الدهس بالمدرعات: الإخوان ارتكبوا مذبحة ماسبيرو للوقيعة بين المسيحيين والجيش

واتهم الخبير الإستراتيجي سامح سيف اليزل، جماعة الإخوان بأنها كانت تقف وراء أحداث ماسبيرو، لأنهم كانوا يريدون خلق وقيعة بين الجيش والأقباط، ولكن الجيش أدرك خطتهم جيدا وتعامل مع الأمر بحكمة.

وأضاف اليزل أثناء لقائه مع الإعلامي جمال عنايت أمس الثلاثاء، أنه كان هناك أعين أمريكية مزروعة في ميدان التحرير وكانت على صلة مستمرة بالسفارة الأمريكية في القاهرة وأيضا بأجهزة جمع المعلومات الأمريكية لتوصيل صورة المشهد المصري، وأشار اليزل أن هناك دول آخر غير أمريكا كانت تتابع المشهد وقال اليزل أن هذا أمر طبيعى لكون مصر دولة مهمة جدا ومحورية وكل الدول حريصة أن تعلم حقيقة ما يحدث في مصر.

نيللي كريم لـ«نيشان»: شخصية غالية في «سجن النسا» بسيطة لدرجة تتعب.. وتجسيدي لشخصية سامية جمال «حلم مؤجل»

قالت الفنانة نيللي كريم إنها تريد تجسيد شخصية الراقصة سامية جمال، في فيلم سينمائي وليس مسلسل، واعتبرت ذلك بـ«الحلم المؤجل»، كما عبرت عن رغبتها في تقديم عمل كوميدي موضحة أنها ستقوم بإمضاء الموسم المقبل 2015، مع المنتج جمال العدل.
ورفضت الفنانة نيللي كريم أن تنسب نجاح عمل سجن النسا لمجرد وجود اسمها فيه، ولكنها أكدت أن نجاح المسلسل في عناصره المتكاملة، كرواية وإخراج وممثلين

سامي العدل منتقداً اعلانات التبرع: ناقص أيد تطلع تقولك هات.. وسجن النسا أفضل مسلسل

أعلن الفنان سامى العدل استياؤه مع كثرة الإعلانات التي تدعوا المشاهدين للتبرع للجهات المختلفة خلال شهر رمضان، وأضاف ساخراً خلال لقائه مع الاعلامية ريهام السهلي فى برنامج «30 يوم X رمضان » على قناة التحرير الفضائية قائلاً «ناقص ايد تطلع تقولك هات».
ووجه العدل رسالة لمن يقدموا هذه الاعلانات قائلاً لهم «خلوا عندكوا دم »،وأكد العدل غضبه الشديد من أحداث استشهاد الجنود فى مصر وقال: دمى محروق قوى قوى.،وقال العدل أنه كان يريد أن يهاجر ويترك مصر أثناء حكم الرئيس المعزول محمد مرسى وأضاف: الحمد لله ربنا بيحب البلد دى.

بالفيديو.. داعية: 99% من فقراء المسلمين حاليا أغنى من الرسول.. وإحنا عندنا تلفزيون ودش وأكل وتلاجة

كتبت - نشوى علاء :

قال الدكتور محمد عبدالعزيز أبو النجا، إن 99% من فقراء المسلمين في وقتنا الحالي، أغنى من الرسول محمد عليه الصلاه والسلام.

وأضاف أبو النجا في حوار مع برنامج "باختصار" على قناة "المحور"، الثلاثاء، مع الدكتور معتز بالله عبد الفتاح: "99 % من فقراء المسلمين دلوقتي أغنى من النبي عليه الصلاة والسلام، إحنا عندنا دلوقتي تليفزيون ودش وتلاجة، وأكل، ولكن الرسول يمر عليه شهرين لا يوقد في بيته نار، وكان بيأكل التمر والماء، وأحيانا الخل، وأحيانا لا يجد التمر".

Pages

Subscribe to فضائيات