المنوفية

أمن المنوفية: القبض علي خلية إرهابية إخوانية أطلقت علي نفسها "كتيبة ردع" كانت تخطط لأعمال تخريبية واستهداف رجال الشرطة

تمكنت قوات أمن المنوفية من القبض علي خلية إرهابية، اتهمتها بأنها تابعة لجماعة اﻹخوان تضم 8 عناصر، أطلقت علي نفسها "كتيبة ردع"، حيث نجحت قوات الشرطة في إحباط مخططها اﻹرهابي لبعض أعمال التخريب واستهداف رجال الشرطة وقطع الطرق بحسب بيان لوزارة الداخلية-.
وصرح مدير اﻷمن اللواء سعيد توفيق أبو حمد، بأن الخلية كانت تقوم بتمويل جميع المسيرات والتظاهرات اﻹخوانية علي مستوي المحافظة، وكانت تخطط لاستهداف سيارات الشرطة ورجال اﻷمن، ورصدت عددا من المنشآت الحيوية تمهيدا لعمل بعض اﻷعمال التخريبية بها فضلا عن قطع الطرق.

عودة انقطاع التيار الكهربائي وانفراجة في أزمة الوقود بالمنوفية

سادت حالة من الاستياء بين أهالي محافظة المنوفية بسبب تكرار انقطاع التيار الكهربائي وذلك بعد انتظامه لفترة بعد عزل الدكتور مرسي

وأبدي بعض الأهالي تخوفهم من تكرار انقطاع الكهرباء مثل ما حدث في العام الماضي أيام حكم الإخوان حيث كان ينقطع لساعات طويلة بحجة تخفيف الأحمال والضغط الشديد.

فيما شهدت مدن الباجور وشبين الكوم وبركة السبع وقويسنا وأشمون قويسنا والسادات وتلا انقطاعا للكهرباء. فبعد صلاة المغرب مباشرة ينقطع التيار الكهربائي لمدة ساعتين في عدد من المدن حسب الخطة الزمنية الموضوعة وفي أحيان كثيرة يكون في الحادية عشرا مساءا حتي الواحدة صباحا.

قوى ثورية وحزبية تعود للاعتصام بالمنوفية.. ودعوات للتظاهر لحماية الثورة والتصدي لمحاولات مرسي وجماعته

أعلنت العديد من القوي الثورية والحزبية العودة الي الاعتصام مرة ثانية أمام مبني ديوان عام محافظة المنوفية استجابة للدعوة المواطنين الوقوف أمام الهجمة الشرسة التي يتبناها مؤيدي الرئيس المعزول مع محمد مرسي ضد المواطنين

فيما قام مجموعة من شباب حملة تمرد والتيار الشعبي وحركة 6 ابريل وغيرهم من نصب الخيام كما قاموا بربط المظلات التي تحميهم من حرارة الشمس مع وضع منصة رئيسية يبثون من خلالها الأغاني الوطنية والأناشيد التي تلهب حماس المواطنين

مسيرة لـ المئات من عمال شركة شبين للغزل والنسيج للمحافظة للمطالبة بصرف رواتبهم

خرج المئات من عمال شركة الغزل والنسيج بمدينة شبين الكوم " اندوراما تكستيل " صباح اليوم الثلاثاء في مظاهرة حاشدة متوجهين الي مبني ديوان عام محافظة المنوفية احتجاجا علي عدم صرف مرتباتهم

قال محمد عبد الله أحد العاملين في الشركة إنهم فوجئوا أثناء ذهابهم في موعد صرف رواتبهم بعدم وجود أموال في خزينة الشركة مضيفا أن الأمر تكرر بالأمس واليوم أيضا الى أن أخبرهم المدير المالي للشركة أنه لن يكون هناك مرتبات لهم وأن أصحاب الشركة سيقومون بتصفيتها وبيعها كأرض فضاء.

الأهالي يقبضون على لص أثناء سرقته مسجد بالمنوفية

تمكن أهالي الحي الغربي بمدينة شبين الكوم من ضبط مسجل خطر حاول سرقة بعد معدات وأسياخ حديد ونوافذ من مسجد تحت الإنشاء.

تلقي اللواء أحمد عبد الرحمن مدير أمن المنوفية إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة شبين الكوم بقيام أهالي الحي الغربي بشبين الكوم بضبط حرامي مسجل خطر.

علي الفور انتقلت قوات الشرطة الي مكان الحادث والقبض علي اللص ويدعي صابر . م . س . 22 سنة عاطل وبحوزته مطواه ومعه المضبوطات وكانت عبارة عن 5 نوافذ حديدية وبرميل واسطوانة غاز وبمواجهته اعترف بالسرقة مؤكدا أنه يمر بضائقة مالية تحرر محضر بالواقعة 10464 جنح المركز وتم اخطار النيابة لمباشرة التحقيقات

سائق يتهم قيادات بالإخوان بالتعدي عليه وتهشيم سيارته خلال مسيرة معارضة للمعزول بالمنوفية

حرر سائق يدعي محمد أحمد علام بلاغا ضد قيادات من جماعة الأخوان المسلمون في قسم شرطة شبين الكوم اتهمم فيه بتحريض متظاهرين ينتمون الي الجماعة بالتعدي عليه وتحطيم سيارته أثناء مسيرة طافت مساء أمس شوارع مدينة شبين الكوم.

وقال السائق الذي يبلغ من العمر 30 عاما في بلاغه أن أعضاء مجلسي الشعب والشوري المنحلين ومنتمين للجماعة حرضوا ضده وطالبوا بعض الشباب المنتمي للجماعة بضربه وتهشيم سيارته تحرر محضر بالواقعة رقم 10519 جنح مركز شرطة شبين الكوم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات

ردا على إصابة 13أمس خلال مظاهرات للإخون: قوي ثورية وحزبية بالمنوفية تدعو لمظاهرات ضد الجماعة

تستأنف القوي الثورية والحزبية بمحافظة المنوفية مظاهراتها مرة ثانية بعد توقف دام أسبوع ردا علي ما اسموه بالهجمة الشرسة الأخوانية علي قيادات الجيش وتحديدا الفريق عبد الفتاح السيسي والتأكيد علي أن ثورة 30 يونيو مستمرة

6 أبريل المستقلة بالمنوفية تطالب الجيش برد حاسم ضد إرهابيي سيناء وتحمل الأخوان مسئولية مقتل العمال

حملت حركة 6 ابريل المستقلة بالمنوفية الأخوان المسلمون وقياداتها مسئولية الأحداث الدامية التي تحدث علي أرض سيناء من عليات أرهابية سواء كانت ضد القوات المسلحة أو رجال الشرطة أو حتي المدنيين
كما طالبت الحركة من خلال البيان الذي صدر عنها اليوم رجال الشرطة والقوات المسلحة بالتعامل العنيف مع هؤلاء الإرهابيين القتلة الذي يفسدون في الأرض ويريدون أن يحولوا مصر الي باكستان أو أفغانستان أو حتي سوريا وهذا لن يحدث بأذن الله مادام لدينا رجال عاهدوا الله علي الحفاظ علي أمن واستقرار هذا الوطن مصر من رجال القوات المسلحة العظماء.

القوى الحزبية والثورية بالمنوفية تطالب بمحاكمة مرسي وترفض التدخل الأمريكي

طالب عدد من القوى الثورية والأحزاب السياسية بالمنوفية بمحاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، ونددت بمطالبة الولايات المتحدة بإخلاء سبيل الرئيس المعزول، ووصفت هذه المطالب بالتدخل في الشأن المصري.

وقالت القوى السياسية إن الرئيس المعزول متهم في العديد من القضايا وأبرزها قتل المتظاهرين والهروب من سجن وادي النطرون فضلا عن إخلاله بمقتضيات الأمن القومي المصري.

وقال هيثم شرابي أمين حزب التجمع بالمنوفية إن مرسي يواجه كذلك تهم سب وقذف القضاء والتحريض علي العنف في الكثير من خطاباته كما أنه شارك هو وجماعته في قتل المواطنين أمام الأتحادية وأمام مقر الأخوان في المقطم.

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنوفية بسبب «لعب عيال»

شهدت مدينة قويسنا بمحافظة المنوفية مشاجرة دامية بالأسلحة النارية بين أسرتين بسبب لهو الأطفال مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات مختلفة تم ضبط طرفي المشاجرة ونقل المصابين إلي المستشفي

تلقي قسم شرطة قويسنا بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بمدينة قويسنا وبالانتقال والفحص تبين أن مشاجرة وقعت بين عائلتي الدسوقي ـ وعمارة بسبب لهو الأطفال وقيامهم بإشعال الألعاب النارية بالشارع

القوات المسلحة توزع 30 ألف «شنطة رمضانية» على مواطني المنوفية

وزعت القوات المسلحة 30 ألف شنطة رمضان مليئة بالزيت والسكر والتمر وكل ما يحتاجه المواطنين في محافظة المنوفية خلال شهر رمضان المبارك.

وقال العميد ممدوح العدوي المستشار العسكري لمحافظة المنوفية إن القوات المسلحة حريصة كل الحرص علي التواصل مع أبناء الوطن في كل محافظات مصر، مضيفا أنهم وزعوا 30 الف شنطة رمضان من خلال كوبونات تابعة لوزارة الدفاع حيث يتم تسليمها للجميعات الأهلية المعتمدة فتقوم هي بدورها بتوزيعها علي الأهالي كما يتم توزيع البعض منها علي بعض منافذ القوات المسلحة في مراكز المحافظة.

بلاغ يتهم عضو بحزب «الراية» بحشد المواطنين للمشاركة في اعتصام رابعة مقابل 500 جنية للفرد

حرر مواطنان صباح اليوم السبت محضرا ضد شخص ينتمي الي حزب الراية السلفي اتهاماه فيه بحشد المواطنين للذهاب الي رابعة العدوية في القاهرة لانضمام لاعتصام مؤيدي الرئيس المخلوع محمد مرسي مقابل 500 جنية للواحد.

القبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة المحال التجارية بالمنوفية

تمكنت قوات الأمن في المنوفية من القبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة المحال التجارية.

كان اللواء أحمد عبد الرحمن مدير أمن المنوفية تلقي إخطارا من رئيس مباحث مركز أشمون يفيد بضبط كل من خالد . ف."28 سنة نجار وعلي .م 27 سنة عاطل وهاني .مح 32 سنة عاطل أثناء قيامهم بسرقة أحد المحال التجارية بمدينة أشمون وبتفتيش الجناة عثر بحوزتهم علي سلاح أبيض وفرد خرطوش ومبلغ مالي 1200 جنية وقطعتين من الحشيش وسيجارتي بانجو.

إصابة ربة منزل ونجلتها بتسمم غذائي إثر تناولهما وجبة سحور فاسدة بالمنوفية

استقبلت مستشفي تلا المركزي صباح اليوم الجمعة ربة منزل ونجلتها مصابين بتسمم غذائي أثر تناولهما وجبة سحور فاسدة تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقي اللواء أحمد عبد الرحمن مدير أمن المنوفية أخطار من رئيس مباحث مركز شرطة تلا بوصول كلا من روحية محمد حمدي "34 ونجلتها هدي محمود أحمد 16 سنة الي مستشفي شبين الكوم الجامعي.

وبالانتقال الي المصابين وبسؤالهم أكدوا أنهم تناولوا وجبة سحور عبارة عن جبن ولانشون وبيض مما أدي الي أصابتهم بالتسمم تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

أمين حزب النور في بلاغ: صاحب العقار الموجود به مقر الحزب بلغته تهديدات بحرق المقر في المنوفية

حرر المهندس أسامة عبد المنصف أمين حزب النور بالمنوفية بلاغا بمركز شرطة شبين الكوم اتهم فيه مجهولين بحرق مقر حزب النور أذا لم يتم نقل المقر خلال 48 ساعة.

تلقي اللواء أحمد عبد الرحمن مدير أمن المنوفية أخطار من رئيس مباحث مركز شرطة شبين الكوم بقيام أمين حزب النور بتحرير محضر أكد فيه أنه تلقي اتصالا هاتفيا من محمد أبو زيد مالك العقار الموجود به مقر حزب النور في شبين الكوم بتجمع مجموعة من الأشخاص تحت البيت مطالبين بضرورة رفع لوحة الحزب من علي المقر ونقله والا سوف يتم حرقه خلال 48 ساعة فقط تحرر محضر بالواقعة رقم 3800 أداري قسم شبين الكوم لسنة 2013.

المنوفية:العشرات من أهالي قرية قورص يتظاهرون احتجاجا علي نقل رئيسة الوحدة القروية

خرج العشرات من أهالي قرية قورص التابعة لمركز أشمون محافظة المنوفية في مظاهرة صباح اليوم الثلاثاء أحتجاجا علي نقل رئيس الوحدة القروية بالقرية لديوان عام مجلس مدينة أشمون بدعوي كثرة الخلافات بينها وبين عدد من العاملين في الوحدة.
حيث قام الأهالي برفع لافتات تندد بقرار اللواء عبد السلام عبد الباري رئيس مجلس مدينة أشمون بنقل رضا عبد الله محمد رئيسة الوحدة القروية بقرية قورص مؤكدين أن السيدة لها نصيب وافر من الحب بين الناس وقادرة علي أعاقة اي مشكلة توجد في العمل وأن قرار نقلها جاء بسبب عدائها مع جماعة الأخوان المسلمون.

اصابة 11 شخص في مشاجرة بالأسلحة النارية في المنوفية

أصيب عدد من الأشخاص في مشاجرة نشبت صباح اليوم الثلاثاء واستخدم خلالها الأسلحة النارية والشوم بين عائلتي أبو حسين وعامر بسبب خلافات المصاهرة والنسب بمركز تلا. وبلغ عدد المصابين 11 شخصا من العائلتين وتم نقلهم إلي المستشفي وتحرر محضرا بالواقعة.
تلقي اللواء أحمد عبد الرحمن مدير أمن المنوفية أخطار من رئيس مباحث مركز شرطة تلا يفيد بوصول 11 شخصا من عائلتي أبو حسين وعامر الي مستشفي تلا المركزي مصابين في أماكن متفرقة بالجسد ما بين طلق ناري من فرد خرطوش وبعض الطعنات في أماكن متفرقة في الجسد تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

حملة «امنع معونة» تبدأ عملها في المنوفية وتجمع ألفي توقيع خلال ساعات

بدأت حملة " امنع معونة " عملها في محافظة المنوفية حيث شهدت الساعات القليلة الماضية تحركات واسعة لأعضائها في مراكز ومدن المحافظة لجمع توقيعات المواطنين لصالح الحملة التي تهدف لرفض المعونة الأمريكية.

القبض علي شخص وبحوزته أموال مزورة في المنوفية

المنوفية - عماد خلاف

ألقت قوات الأمن في محافظة المنوفية القبض علي شخص وبحوزته أوراق مالية مزورة فئة 100 جنية أثناء استقلاله سيارة خاصة تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقي اللواء أحمد عبد الرحمن مدير أمن المنوفية من رئيس مباحث مركز شرطة قويسنا بقيام أفراد من الشرطة المتواجدين بكمين ميت أبو شيخة الواصل بين مدينة شبين الكوم ومدينة قويسنا بضبط المشتبه وبحوزته 6 أوراق مالية فئة 100 جنية مزورة تم تحرير محضر بالواقعة 18676 جنح قويسنا.

استغاثة من علي مواقع التواصل الاجتماعي: خروج اتوبيسين وسيارتي ميكروباص من المنوفية محملين بالسلاح إلى القاهرة

انطلقت علي مواقع التواصل الأجتماعي " توتير ـ وفيس بوك " مجموعة كبيرة من الأستغاثات الي القوات المسلحة ووزارة الداخلية من مدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية تؤكد أن هناك اتوبيسان وميكروباصان خرجوا منذ قليل من مدينة السادات من مفارق المنطقة السابعة والثامنة حاملين رجال ومعهم سلاح من جماعة الإخوان متجهين إلي القاهرة.

Pages

Subscribe to RSS - المنوفية