اعتصام رابعة العدوية

وكالة ترصد عزلة أنصار مرسي في رابعة: لا يسمعون غير خطاب الجماعة والمنصة ويؤكدون أن بينهم مسيحيين رغم أنهم لم يروهم

رصدت وكالة الأنباء الفرنسية في تقرير لها حجم عزلة أنصار المعزول محمد مرسي المعتصمين في رابعة العدوية, والذين لا يسمعون سوى للمنصة التي تبالغ دوم في تقدير أعدادهم وقوتهم وتؤكد باستمرار على عودة مرسي للحكم.

وقالت في تقريرها: "ينتظر ابراهيم محمد في خيمته منذ 9 ايام تحت صورة للرئيس الاسلامي المعزول محمد مرسي عودة هذا الاخير الى الحكم. ويؤمن ابراهيم بان "الملايين تساند رئيسنا" شانه شان عشرات الالاف من مناصري الاخوان المسلمين المعتصمين في مدينة نصر، شرق القاهرة، والذين باتوا معزولين عن الخارج فلا يسمعون غير خطباء منصة الاعتصام.

بعد إعلان المنصة عن وجوده.. أبوتريكة ينفي مشاركته فى اعتصام رابعة العدوية: مشغول بمرض والدتي

نفى محمد أبو تريكة، لاعب النادي الاهلي مشاركته في اعتصام الاخوان المسلمينن وعدد من القوى و التيارات الاسلامية بميدان رابة العدوية، للمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي إلى منصبه.

وقال أبو تريكة فى تصريحات صحفية، اليوم، الجمعة، أن مرض والدته يشغله عن متابعة الاحداث السايسية فى الفترة الحالية.

وكانت منصة رابعة العدوية قد أعلنت مشاركة نجم منتخب مصر والنادي الاهلي، موجود بالفعل فى الاعتصام الذي يطالب بعودة مرسي إلى منصبه.

المئات من إخوان الدقهلية يتظاهرون ضد عزل مرسي ويهتفون: ارحل ياسيسي مرسي هو رئيسي

خرج المئات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين مساء اليوم بمظاهرة أمام ستاد جامعه المنصورة للدفاع عما وصفوة ب"الشرعية"وللمطالبة بعودة محمد مرسي, الرئيس المعزول إلي الحكم .

وردد المتظاهرون هتافات "الشعب يؤيد شرعية الرئيس " و"ارحل ياسيسي مرسي هو رئيسي" و"يوم الجمعة العصر مرسي راجع القصر" و"كلنا مع الرئيس" و"احنا في دولة ولا في غابة مجلس عسكر كله ديابة " و"لا تمرد و لا عصيان الرجالة في الميدان".

Subscribe to RSS - اعتصام رابعة العدوية