عاصم عبد الماجد

صورة لـ عاصم عبدالماجد بعد إحالة أوراقه للمفتي: فزت ورب الكعبة.. وتعليق: طيب لو راجل أرجع

وكالات

نشرت أروى عاصم، ابنة القيادي بالجماعة الإسلامية عاصم عبد الماجد المتواجد في قطر صورة لوالدها وهو يرفع لافتة مكتوب عليها «فزت ورب الكعبة ولا تنسوا الصلاة على النبي» وذلك ردا على الحكم الذي صدر ضده أمس الخميس بتحويل أوراقه للمفتي في قضية اشتباكات «مسجد الاستقامة».

وقالت نجلة قيادي الجماعة الإسلامية، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، « ليس لدى أي تعليق بشأن الحكم الذي صدر بحق والدي فهذا ليس أول حكم صدر ضده لأنه قضي ما يزيد عن 20 عاما في السجن».

رويترز: «الإخوان» نفت اعتقال بديع والبلتاجي والعريان وعبدالماجد وآخرين بعد أمر النيابة بالقبض عليهم

أفادت وكالة أنباء «رويترز» أن جماعة «الإخوان المسلمين» نفت اعتقال قياداتها بعد صدور أوامر النيابة العامة باعتقالهم.

وكانت النيابة العامة أمرت، الأربعاء، بضبط وإحضار الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين و9 متهمين آخرين من قيادات مكتب إرشاد الجماعة ومن المنتمين لتيار الإسلام السياسي، لاتهامهم بالتحريض على ارتكاب أحداث عنف وقتل خلال المصادمات الدامية التي وقعت قبالة دار الحرس الجمهوري.

«ضباط لكن شرفاء» يطالب بالقبض على عاصم عبد الماجد.. ويؤكد: نرصد مخالفات وزير داخلية الإخوان

طالب ائتلاف «ضباط لكن شرفاء»، وزارة الداخلية بسرعة القبض على عاصم عبد الماجد القيادي بالجماعة الإسلامية, وقال إن الائتلاف يتابع باهتمام بالغ آداء وزير الداخلية محمد إبراهيم، وقيادات العادلي المتحالفة مع الإخوان، ويقوم الائتلاف برصد كل المخالفات الوظيفية في ملف الأمن التي قام بها وزير الإخوان وواجبات الوظيفة، التى لم يقم بها هو وقيادات العادلي، وأهمها ترك الإرهابي عاصم عبد الماجد، يهدد الشعب المصري، ويظهر ليل نهار في الفضائيات، مشيراً إلى أنه لا يقبل عدم معرفه مكان تواجده للقبض عليه بمواعيد ظهور معلن عنها مسبقا.

عاصم عبد الماجد يستشهد بالقرآن والحديث لتبرير قتل المعارضين خلال مليونية "نبذ العنف"

كتب- علاء هاشم

قال عاصم عبدالماجد عضو مجلس شوري الجماعة الإسلامية, خلال مشاركته في مليونية "لا للعنف"، اليوم الجمعة إن المعارضين للدكتور محمد مرسي "لو أسقطوا شرعية الرئيس سنعلنها شرعية إسلامية".

وأضاف الإسلامي المدان في قضايا قتل وإرهاب, "أن حملة تجرد جمعت 13 مليون توقيع وستصل خلال أيام إلى جمع 20 مليون".

عبد الماجد يعلن مشاركة حزب النور من على منصة رابعة.. وعبد العليم: لم نشارك لكن هناك بعض الأفراد

نفي الدكتور شعبان عبدالعليم أمين مساعد حرب النور السلفي مشاركة الحزب في مليونية " لا للنعف" في رابعة العدوية.

جاء ذلك, في مداخلة هاتفية علي قناة" سي بي سي"‏, ردا علي كلمة الشيخ عاصم عبدالماجد عضو مجلس شوري الجماعة الإسلامية التي قال فيها من على منصة رابعة العدوية أن حزب النور مشارك في المليونية.

وذكر عبدالعليم في مداخلته أن "حزب النور لم يشترك بشكل رسمي في المليونية خوفا من العنف والدم بين المصريين ولكن من الجائز ان يكون هناك بعض الافراد" وكرر امين مساعد حزب النور ما ذكره الحزب وهو عدم مشاركة الحزب في مليونية ٢١ و ٣٠يونيو.

عبد الماجد بالمنيا: سنمنع السفهاء من عزل الرئيس.. والسفيرة الأمريكية تقود الفتنة وتحذيرنا للكنيسة خوفا عليهم من الفلول

وصف عاصم عبد الماجد القيادى بالجماعة الاسلامية معارضى الرئيس مرسى "بالسفهاء" وقال سنمنع السفهاء من عزل الرئيس لاننا لانريد للامة الفتنة واطالب مؤيدى الرئيس بأعداد نفسهم لمنع أية محاولات لاسقاط الرئيس.

وقال عبد الماجد خلال أجتماع القوى الاسلامية بالمنيا ان رؤساء الفتنة الذين يرغبون فى عزل الرئيس مرسى هم متطرفين الاقباط والشيوعيين والفلول ولن يخرج معهم الا القليل وأشار لدينا معلومات أن الفلول سوف يقتلون أعضاء تمرد ثم يقوموا الاعلام بالصاقها للتيار الاسلامى وتحدث فتنة بالمجتمع.

أمين إسكندر: الجماعة الإسلامية مجموعة من القتلة.. وعاصم عبد الماجد "مافياوي ومتعصب"

قال أمين إسكندر، القيادي بحزب الكرامة والتيار الشعبي، إن أعضاء جماعة الإخوان المسلمين تتصرف في مصر وكأنهم شعب الله المختار وأنهم جماعة المؤمنين، مشيرًا إلى أن الرئيس محمد مرسي يبحث عن زعامة الخراب والدمار، خاصة بعد إعلانه قطع العلاقات مع سوريا.

آلاف الإسلاميين بقيادة صفوت حجازي وعاصم عبد الماجد في مؤتمر نصرة سوريا والهتاف: ثوار أحرار.. وشهداء بالملايين

كتب- علاء هاشم

امتلأت الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولى بآلاف الإسلاميين من الإخوان والسلفيين والجماعة الإسلامية للمشاركة في مؤتمر "الأمة المصرية.. لنصرة سوريا"، والمقرر أن يحضره الرئيس محمد مرسى.

وتجول كل من صفوت حجازي وعاصم عبد الماجد بين الحضور هاتفين على سوريا رايحين شهداء بالملايين.

بلاغ من رئيس الحزب الحر ضد عاصم عبد الماجد يتهمه فيه بتكفيره والدعوة لقتله لتأييده مظاهرات 30 يونيو

تقدم الدكتور محمد مصطفى رئيس الحزب الحر ببلاغ اليوم السبت، ضد عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، يتهمه فيه بالسب والقذف للمرة الثانية على قناة الحافظ التابعة لجماعة الإخوان المسلمين والتيارات الإسلامية المؤيدة لمرسي.
واتهم البلاغ الذي حمل رقم 1272، عبد الماجد أيضا بالدعوة الصريحة لقتل رئيس الحزب بعد تكفيره، والقول بإنه مرتد عن الإسلام حينما دعا للتظاهر في 30 يونيو ضد حكم الإخوان.

المتحدث باسم حركة تغيير بعد تهديد الأقباط: عاصم عبد الماجد إرهابي وعليه أن يتوارى خجلا من ماضيه المخزي

قال إيهاب القسطاوي، المتحدث الإعلامي باسم حركة تغيير، إنه على الشيخ عاصم عبد الماجد، القيادي بالجماعة الإسلامية، أن يتوارى خجلاً من ماضيه المخزي، على حد وصفه.
وأضاف القسطاوي، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج الحث المصري عبر شاشة العربية الحدث، أن القيادي بالجماعة الإسلامية، ارتكب أخطاء كبيرة منها ما حدث عام 1981 عندما شارك عبد الماجد مع المجموعة التي اقتحمت المديرية، ونتج عنها إصابة 97 شخصاً ثم يظهر مفتخراً بما ارتكبه ليس غريب عليه بأن يحذر الأقباط من النزول لتظاهرات حركة تجرد.

دار نشر: كاتب مصري-ألماني يختفي عن الأنظار بعد دعوات من عاصم عبد الماجد وإسلاميين آخرين بتكفيره وإهدار دمه

قرر الكاتب المصري-الألماني حامد عبد الصمد الاختفاء عن الأنظار عقب حملة أطلقها متشددون إسلاميون في مصر بإهدار دمه. وقالت دار نشر "درومر كناور" في مدينة ميوينخ الألمانية اليوم الثلاثاء: "يأخذ حمد عبد الصمد الدعوات بقتله على محمل الجد.. لذلك فقد اختفى عن الانظار حاليا".

ويعتبر عبد الصمد من أشهر الخبراء في الدراسات الإسلامية في المناطق الناطقة باللغة الألمانية ، وله عدد من المؤلفات كما يشارك في عرض حلقات تليفزيونية سياسية ساخرة في ألمانيا تتناول موضوعات مثل "رهاب الإسلام" و"الإندماج" و"العنصرية".

مؤسس حركة تمرد بأسيوط: عاصم عبدالماجد إرهابي والعنف والقتل أسلوب جماعات إرهابية تعيش في الظلام

أسيوط- مدحت عرابي:

علق محمد عبد العزيزعضو مؤسس بحركة تمرد على تصريحات عاصم عبدالماجد القيادي بالجماعة الإسلامية والتي وصف بها أعضاء تمرد بأنهم سيختبئون من الخوف في 30 يونيو قائلا:هذا الكلام متوقع من إرهابي متقاعد.

بلاغ لنيابة أمن الدولة يطالب بتقديم عاصم عبد الماجد لمحكمة الجنايات بتهمة تهديد الأقباط

تلقى المستشار المحامي العام الأول لنيابات أمن الدولة العليا بلاغ طالب فية بالتحقيق مع عاصم عبد الماجد يتهمه ب تهديد الأقباط والكنيسة من دعوات النزول في 30 يونيو.
وقال البلاغ الذى تقدم بة الدكتور سمير صبرى المحامى بان عبد الحق قال للاقباط لا تضحوا بأبنائكم وذلك بالمخالفة لما أوصى به رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف ( أوصيكم بأقباط مصر خيرا )

بالفيديو.. عاصم عبد الماجد يهدد الأقباط والكنيسة من دعوات النزول في 30 يونيو: لا تضحوا بأبنائكم

هدد عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، الأقباط من النزول في مظاهرات 30 يونيو أمام قصر الاتحادية، محذراً من ان الرأي العام المسلم لن يسكت على خلع الرئيس. ووجه عبد الماجد رسالة للكنيسة " لا تضحوا بأبنائكم "
وقال عبد الماجد خلال لقاء مع فضائية «الناس» الإسلامية إن الشيوعيين ومتطرفي الأقباط مثل أقباط ماسبيرو والملحدين هم الداعون لمظاهرات 30 يونيو.. وأضاف «إن شباب ماسبيرو من متطرفي الأقباط، يتحملون مسئولية مذبحة ماسبيرو».
وأضاف «الشباب رفعوا العصيان على هيئة صلبان وضربوا بها الجنود المصريين داخل المصفحات وهشموا رأس المجندين بالحجارة».

بالفيديو.. عاصم عبدالماجد بعد اتهامه تمرد بالإرهاب: الكلاشينكوف في شعار تجرد تعني اتخاذ الأمور بقوة

قال المهندس عاصم عبدالماجد - القيادي بالجماعة الإسلامية- في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمود الورواري في برنامج "الحدث المصرى"، على قناة "العربية "الحدث"، إن شعار حملة "تجرد" الذي ظهر في مؤتمرها اليوم، وما يحتويه من أصبعي علامة النصر، يعدان إشارة إلى الجيش والشرطة وهما رمز القوة في المجتمع.

الجماعة الإسلامية: تجرد جمعت 2 مليون توقيع لدعم مرسي.. ونستعد لتنظيم مليونيتين لدعم الرئيس قريبا

قال أحمد حسنى المتحدث الإعلامي لحركة تجرد أن الجملة التي أسسها عاصم عبد الماجد القيادي في الجماعة الإسلامية, تمكنت من جمع 2 مليون استمارة بتكلفة 40 ألف جنية عن طريق لجان المحافظات كما تم جمع 250 ألف توقيع من متطوعين.
وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقدته الجماعة الاسلامية اليوم أن الحملة ستقوم خلال الفترة القادمة بطبع ملايين الاستمارات التي تؤيد بها بقاء الرئيس محمد مرسى رئيسا لجمهورية مصر العربية.

بلاغ للنائب العام للتحقيق مع مؤسس حركة تجرد للتحقيق معه بتهمة ازدراء الدين الإسلامي

تقدم د . سمير صبري المحامي ببلاغ إلى النائب العام طالب فية بالتخقيق مع عاصم عبد الماجد مؤسس حركة تجرد وعضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية عن ما صرح به من أن أعداء الدين كيدهم واحد وطريقهم واحد في محاربة الدين ورجاله وأن ما كانت تعانيه الحركات الإسلامية في المعتقلات وظلمات السجون وألوان التعذيب هو نفس ما تعرض له رسول الله من تعذيب على يد المشركين.

عاصم عبد الماجد: حركة تجرد تهدف لإقرار معني صحيح في مواجهة معنى باطل ويجب أن يكمل الرئيس فترته

أكد المهندس عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، أنه يجب إكمال الرئيس محمد مرسى لمدته الانتخابية، حيث إنه تم انتخابه بشكل ديمقراطى كامل. وأوضح أن نشأة حركة "تجرد" التى تبناها جاءت من أجل تحقيق هذا الهدف، حيث إن تجرد وهو إقرار معنى صحيح فى مواجهة معنى باطل.. مشيرا فى هذا الصدد إلى حملة "تمرد" التى انطقلت أيضا أخيرا والتى تدعوا إلى جمع توقيعات لسحب الثقة من الرئيس .

الجماعة الإسلامية بالمنيا تدعم مبدئيا حملة (تجرد) لدعم إكمال مرسي لفترته الرئاسية في مواجهة حملة تمرد

أكدت الجماعة الإسلامية إن الفكرة المطروحة حول حملة "تجرد" التي أطلقها عاصم عبد الماجد القيادي بالجماعة الإسلامية بالمنيا لتأييد شرعية الرئيس محمد مرسي ومواجهة حملة تمرد، هي فكرة صحيحة تدعم الشرعية وتحترم رأي المواطنين في إعطاء الرئيس مرسي الفرصة كاملة لاستكمال مدة ولايته.
وأوضحت الجماعة الإسلامية في بيان صدر عنها اليوم بالمنيا، أنها تدرس فكرة "تجرد" وسيصدر قرار لاحقاً بهذا الشأن.

عاصم عبد الماجد: الصعيد مكن الإسلاميين من السلطة ونحن فى مهمة «سيادة العالم»

كتبت: منة مجدى
قال عاصم عبد الماجد، المتحدث الإعلامي باسم الجماعة الإسلامية، عبر حسابه على «تويتر»، الجمعة: « نحن أمامنا مهمة سيادة العالم فنحن نريد أن نتحول من السعى إلى المناصب إلى السعى إلى الله، فأصحاب الهمم الضعيفة هم من يبحثون عن المناصب الزائلة ».

وطالب «عبد الماجد» فى تغريدات تالية، الرئيس محمد مرسى بإتخاذ إجراءت صارمة ضد من يتطاول عليه، معتبرًا أنهم « لا يتطاولون على شخصه فقط بل على من انتخبه أيضا ».

Pages

Subscribe to RSS - عاصم عبد الماجد